Translate

قصيدة انا المسلم .. الشاعر احمد سمير

   

  

             قصيدة انا المسلم انا المسلم

   

      انا المسلمُ بفخرٍ اقولُهـــــــــــــــا ..... وكأني علي ذا الزمانِ سلطــــــــان

     لا الغدرُ من شـــــيمتي ولا الفُحشُ...... أخلاقي ولستُ علي أحدٍ بغضبــــانا

واغفـــــــــرُ ذلّات من صادقنـــــــي.... وأعفوا عن ســــئٍ منه قــد كانـــــا

    ولا أخشي في الله أحـــــدً مادمتُ.... علي الحــقِ فليس المسلمُ بجبــــــانا

    قالوا نـــــــــــــراك تُحــــبُ وتكـــــره....وتلهــــوا وتلعـــــبُ احـــيانـــــــــا

    أُحــــــبُ نعم وأكـــــــره ربمــــــا ....فأنا شــــئتُ أم أبـــَيـتُ انســانــــــا

    ولكني أُحـــــبُ بعفةٍ وأكره لحرمةٍ.....قد بيّــــنَــــهـــا ربي تبــــيـــانــــــــــا

    وأُحب الحياة لا لعشقٍ فيهــــــا ......لكن لأرِثُ من الجنةِ حيثُ شئتُ مكانـا

    وإن رأيتموني على اللهوِحـــالي......فإنما ساعةً للقلبِ ولكن بلا عِصيانـــــا

   ولئن سألـــــتموني عـــــــــن زادي ......قلتُ صلاة وقيام وزكاة وقرآنــــــــا

   امّا زينتي فحُســــــنُ الخُــــلقِ......مُتوّجاً بحياءٍ نابعاً عن صدقٍ وايمانـــــــا

   فاْنا المسلمُ اناالمسلمُ انا المسلمُ .... في القلب اكتُبُها وعلي الجبينِ عنوانا

   انا المســـــــلمُ بفخرٍ اقولُهـــــــــــا .... وكأني علي ذا الزمــانِ سلطـــــــــانا

                          كلمات اخي احمد سمير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الى متابعينا

المتابعون

الحنجـــرة الذهبيــــة تصميم محمود ابوالغيط © 2015 _2017

يتم التشغيل بواسطة Blogger.